مركز الصفوة الثقافي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى(الجنرال)



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ♥♥♥♥ كلمات ليست كالكلمات ♥♥♥♥

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجنرال
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 591
تاريخ التسجيل : 06/02/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: ♥♥♥♥ كلمات ليست كالكلمات ♥♥♥♥   الإثنين مارس 29, 2010 8:08 am




يقول المثل : تصادق مع الذئاب على أن يكون فأسك مستعـدا






يقول المثل الفرنسي: لا تحمل كل ما لديك من البيض في سلة واحدة




من يطارد عصفورين، يفقدهما جميعا




من هرب من العمل، هرب من الراحة




لا يغرنك ارتقاء السهل، إذا كان المنحدر وعراً




لا تجادل الأحمق، فقد يخطىء الناس في التفريق بينكما



من أسرع في الجواب اخطا في الصواب




أفكارك لك لكن أقوالك لغيرك




الدنيا كالماء المالح كلما ازددت شرباً منها ازددت عطشاً






إذا كانت لك ذاكرة قوية.. وذكريات مريرة.. فأنت أشقى أهل الأرض




لا تكن كقمة الجبل..ترى الناس صغارا ويراها الناس صغيرة





لا يجب أن تقول كل ما تعرف..ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول




لا تبصق في البئر فقد تشرب منه يوما




ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا



عندما سقطت التفاحة.... الجميع قالوا سقطت التفاحة إلا واحداً قال لماذا سقطت؟؟




الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل اجمعها وابن بها سلما تصعد بها نحو النجاح





السيرة الحسنة كشجرة الزيتون لا تنمو سريعاً لكنها تعيش طويلاً


المتكبر كالواقف على قمة جبل يرى الناس صغاراً ويرونه صغيراً



السعادة كنز مفتاحه الأمانة


المحبة بستان.. أزهاره الوفاء والإخلاص




التأخر في الوصول خير من عدم الوصول





الدموع النقية تطهّر العين




القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره




لا تشكو للناس جرحاً أنت صاحبه فلا يؤلم الجرح إلا صاحبه




ما أجمل أن تبتسم حين يظن الآخرون أنك سوف تبكي



الألم جزء من الحياة ومن لم يتألم لم يعرف معنى الحياة


[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسيرة الأحزان

avatar

عدد المساهمات : 1030
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
العمر : 45
الموقع : www.elite.msnyou.com

مُساهمةموضوع: رد: ♥♥♥♥ كلمات ليست كالكلمات ♥♥♥♥   الإثنين مارس 29, 2010 4:05 pm




بجد كلمات ليست كالكلمات

وبجد حضور رائع ومتميز

ادامك الله زخر للوطن وللصفوه

ههههههههههههههههههه

اهلا بعودتك جنرالنا الغالي


وبعرف انو وجودك في مشقه عليك بسبب دوامك

بس وجودك معانا الو قيمه معنويه عاليه بالنسبه النا

وقيمه ثقافيه عاليه بالنسبه للمنتدا

يسلموا ايدك وشكرا لك مره تانيه




























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام منة



عدد المساهمات : 200
تاريخ التسجيل : 14/07/2009
العمر : 45
الموقع : www.Elite.msnyou.com

مُساهمةموضوع: رد: ♥♥♥♥ كلمات ليست كالكلمات ♥♥♥♥   الإثنين مارس 29, 2010 5:30 pm

كلمات جداً راائعه ومعبره

تسلم يمينك أحسنت الإختياار

لاتحرمنا جديدك المميز

تقبل مروري ..ْ.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
♥♥♥♥ كلمات ليست كالكلمات ♥♥♥♥
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركز الصفوة الثقافي :: أدبــــــيـــــــات :: خــــــــواطــــــــــــــر-
انتقل الى: